الرئيسية » دولي » احتراز من استئناف الليغا

احتراز من استئناف الليغا

أبدى اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء 12 ماي الجاري، عن قلقه من عودة منافسات الدوري المحلي، في ظل انتشار “فيروس كورونا” المستجد.

ودعا بيكيه إلى التريث قليلا بشأن العودة إلى الملاعب”، مشيرا إلى أنه يتفهم ضرروة استئناف مباريات الليغا للخروج من الأزمة مالية في حال إنهاء الموسم الجاري قبل استكماله.

وقال اللاعب الدولي : ” اللعب خلف أبواب مغلقة ليس الطريقة التي نرغب في القيام بها.. لكن إنهاء الموسم دون اللعب مرة أخرى لن يكون جيدا أيضا حتى لو كان برشلونة في القمة ”.

وأضاف: “منذ فترة طويلة لم نلعب مباريات، لذلك أقول للمسؤولين في الدوري الإسباني إن منحنا أيام تدريب أكثر لن يكون أمراً سيئاً، من أجل تجنب الإصابات”.

وأشار إلى طريقة  التداريب مع الفريق : “ الأمر حتى الآن جيّد رغم الشعور بالغرابة.. علينا التكيف.. ومن المهم أن يكون الجميع على دراية بالبروتوكولات الموجودة وأن يراقبوها عن كثب ”.

ويذكر أن العديد من الأندية الإسبانية استأنف التداريب في الملاعب مع اتخاذ كافة البرتوكولات والإجراءات الوقائية، والتي من شأنها الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي مع ارتداء القفازات والكمامات، تفاديا لانتشار الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *