الرئيسية » رياضة » توضيح من رئيس الكوكب المراكشي حول مستحقات اللاعبين والأطر التقنية

توضيح من رئيس الكوكب المراكشي حول مستحقات اللاعبين والأطر التقنية

جاء في بيان حقيقة لنعيم راضي رئيس الفريق الكوكب المراكشي، حول مقال ” مراكش اليوم ” الخاص بأجور اللاعبين و الأطر التقنية.

أن الفتنة اشد من القتل وأننا في مراكش للاسف نتفنن في اشاعات وضربات تحت الحزام واد أؤكد أن أحد المستشهرين قام بإرسال التحويل إلى حساب النادي والذي يقل عن الرقم المتداول ولكن الفريق لا يمكنه التصرف فيه حتى يتم تسديد بعض المتاخرات المتفق مع البنك عليها سلفًا وان إدارة النادي والرئيس في شخصه في تواصل دائم مع الاعبين، ومع المسؤول عن مركز التكوين من اجل دعمهم ماديا ومعنويا  “.

و أوضح راضي” أنه يستمر الرئيس في اشتغال بمكتب النادي رغم الحجر الصحي وأنه يخاطر بصحته وبصحة عائلته وبشهادة العديد من الناس حيت نخالط ونشارك العديد بحتًا عن الحلول المادية علما ان الاعبين قبل توقف البطولة بيوم توصلو باجر شهري كما انا الاطر التقنية تم جدولة طريقة تسديد المستحقات بالمبادرة بإعطاء الأولوية لمن هم في اشد حاجة بينما تم تاخير المؤطرين اللذين لديهم مصدر رزق اخر وسوف يتم صرفها عن طريق وكالات التحويل السريع عندما تتوفر السيولة.

و اضاف راضي، أن الكوكب تسير بشفافية تامة وأننا نتحمل المسؤولية ونخاطر رغم الحجر الصحي ررغم الظروف الصحية والمالية الصعبة التي تمر منها البلاد.

ومن هذا المنبر ندعو جميع شركاء النادي والمستشارين بصرف منح النادي في اقرب الآجال من اجل تسديد مستحقات الاعبين والالتزامات المالية ولتأكيد فجميع الأعضاء المكتب أو المنخرطين الذين ساهموا ماديًا مع نادي لم يتوصلو باي سنتم عكس مايتم تداوله في انتظار ان يرفع الله عنا هدا البلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *