الرئيسية » حوادث » في زمن كورونا.. اعتقال متهم بتعنيف زوجته بتسلطانت

في زمن كورونا.. اعتقال متهم بتعنيف زوجته بتسلطانت

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت ، ضواحي مراكش، المسمى “ع ق ” من أجل تنعنيف زوجته و طردها من بيت الزوجية رفقة ابنتها الصغيرة.

وأفاد رئيس جمعية حماية المدينة ، أنه التقى الضحية بالقرب من المحكمة الابتدائية، رفقة ابنتها الصغيرة، و تظهر على جسدها علامات التعنيف.

و استغرب المصدر ذاته، لقيام الزوج المتهم برمي فلذة كبده و حليلته في الشارع، رغم حالة الطوارئ الصحية، و انتشار وباء كورونا الفتاك .

هذا و تم نقل الضحية عبر سيارة الإسعاف التي خصصتها الجمعية المذكورة، إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ، قبل أن يتم تسليمها شهادة طبية، و إحالتها على المشرفة الاجتماعية، التي اتصلت بالنيابة العامة، داهذارهازبموضوع العنف ضد المرأة .

و انتقلت الضحية التي حضر والدها إلى مركز الدرك الملكي بتسلطانت ، حيث تم استدراج الزوج، قبل أن يتم اعتقاله ،طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لتعميق البحث معه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على أنظار العدالة، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

في الوقت الذي أمنت جمعية حماية المدينة عملية نقل الضحية إلى منزل اسرتها بمنطقة بلعگيد ، بالجماعة الترابية واحة سيدي ابراهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *