الرئيسية » رياضة » في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين تعادل الاولمبيكيين خريبگة و اسفي

في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين تعادل الاولمبيكيين خريبگة و اسفي

تقابل فريقا اولمبيك خريبگة و اولمبيك اسفي يومه الثلاثاء 18 فبراير الجاري بمركب الفوسفاط برسم الدورة الأولى اياب(16) في مواجهة عنوانها الابرز “ممنوع الهزيمة” بالنسبة للطرفين لا سيما المحليون للخروج من المنطقة المؤدية للقسم الثاني.
المباراة التي عرفت استعمال تقنية”الڤار” لأول مرة في البطولة الوطنية و في مركب الفوسفاط لم تعرف فرصا عديدة خاصة في الجولة الأولى التي تميزت بمستوى تقني جد متواضع و تفوق خط الدفاع على خط الهجوم لينتهي الشوط الاول بنتيجة البياض على كل المستويات.
الشوط الثاني كان اكثر حركية و بمستوى افضل من سابقه بالرغم من تمركز الكرة اكثر في وسط الميدان مع أفضلية للخريبگيين بضغطهم على مرمى الزوار و ارغامهم على ارتكاب الأخطاء على مستوى الدفاع، و ذلك ما كان حيث تحصل اصحاب الأرض على ضربة جزاء بعد خطأ مشترك بين ريكاردو و خالص ،انبرى لها بنجاح المهاجم “الهجهوج” في الدقيقة 58.
ردة فعل الاسفيين لم تستغرق وقتا طويلا و استطاعوا تعديل الكفة سريعا في الدقيقة 64 بواسطة “المهدي خالص” بضربة رأسية لم تترك أي فرصة للحارس “امزين” في التصدي لها معلنا عن تعادل المجموعتين.
بقية اللقاء كان لصالح الزوار بفضل لاعبيهم الدين اظهروا رغبة كبيرة للفوز و حصد النقاط الثلاث، مكدبين كل التكهنات بإمكانية تاثرهم البدني بشكل سلبي بعد مقابلة العودة التي خاضوها السبت الماضي أمام اتحاد جدة برسم اياب ربع النهاية لكاس محمد السادس للأندية العربية.
اللقاء انتهى بلا غالب و لا مغلوب و نقطة لكل فريق وهي بطعم الهزيمة للمحليين و بطعم الفوز للزوار في ظل الاكراهات التي واجهتهم في الآونة الأخيرة أهمها كثرة المباريات في حيز زمني وجيز.

أحمد تميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *