الرئيسية » رياضة » مولاي المهدي العلوي يبكي امحمد بن الصالح
mde

مولاي المهدي العلوي يبكي امحمد بن الصالح

انهمرت دموع امحمد بن الصالح اللاعب الدولي، ولاعب الكوكب المراكشي، حين عانق زميله بالفريق الذهبي للكوكب المراكشي، مولاي المهدي العلوي، الظهير الأيمن.

جاء ذلك في زيارة اللجنة الاجتماعية لفرع جمعية  ” رياضة و صداقة ” ، برئاسة عبد الجليل جوهري و شقيقه احمد شوقي، السعيد اكزيط،جواد بغداد، محمد السريدي.

زيارة سعد بها كثيرا اللاعب السابق لفريق الكوكب المراكشي مولاي المهدي، شقيق سدى محمد والد الحارس الدولي أشرف العلوي زكرياء.

مولاي المهدي اقعده المرض بالمنزل، وهو الذي كان حركيا يزور أصدقائه و يجالسهم أنى  يتواجدون، بمقهى عبد الله الشرقاوي ” غميض ” كان مولاي المهدي يملأ الفضاء مرحا خصوصا اذا حضر شقيقه سدى محمد، للنبش في مسار الكوكب و فريق الحي مع زمرة من اللاعبين المتميزين.

الأمر الذي استحضره الشريف رفقة امحمد بن الصالح و الأخوين جوهري احمد شوقي و عبد الجليل، على مرأى و مسمع السي البشير حفيده نجل اللاعب السابق بفريق مولودية مراكش، الأخ مصطفى باسان صهر مولاي المهدي ، الذي أصرت زوجته ابنة الشريف على استقبال وفد الجمعية خارج الإقامة السكنية بمنطقة المحاميد 9.

لم يفت الشريف مولاي المهدي أن يقدم تحياته و شكره لكل من يسأل عنه، حيث حالت بعض المشاكل الصحية على مستوى البصر ، لرجل الوقاية المدنية المتفان في عمله، في الالتقاء بالأصدقاء، وهو الذي حظي طيلة مساره سواء المهني او الكروي بتقدير ومحبة من الجميع.

rbt
rbt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *