الرئيسية » رياضة » تعادل منصف في مباراة الدفاع و السريع

تعادل منصف في مباراة الدفاع و السريع

انتهت المواجهة الكروية التي جمعت فريقي الدفاع الحسني الجديدي و سريع وادزم يوم الجمعة 17 يناير الجاري بملعب العبدي بنتيجة التعادل الايجابي إصابة في كل شبكة.

المقابلة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية الوطنية، شهدت مستوى تقنيا لاباس به استحسنه الجمهور القليل الدي اثت المدرجات في صورة غير مألوفة من الجماهير الدكالية التي عودتنا على الحضور بكثافة إلى الملعب و تشجيع الدفاع بطريقة بديعة و حضارية.
بالمناسبة ضعف الحضور الجماهيري في العديد من مباريات الدوري الاحترافي يفرض وضع اكثر من علامة استفهام خاصة و أن تطويره رهين بعدة معطيات أهمها انخراط الجمهور في عملية تطوير و تجويد المنتوج الكروي المغربي.
بالعودة إلى اللقاء الدي بدأ بشكل مباشر و بدون مرحلة جس النبض من الفريقين، شهد تسجيل هدف السبق في اولى دقاءقه و بالضبط في الدقيقة السابعة بواسطة المهاجم الماكر التنزاني”مسوڤا”بضربة رأسية بديعة استقرت في الركن الايسر من مرمى الحارس عقيد.
ردة فعل الزوار كانت قوية و خلقوا عديد الفرص استغلوا احداها في الدقيقة 40 بواسطة المالي “ديارا” بضربة هواءية جميلة.
الشوط الثاني رغم الفرص التي تخللته من الجانبين، الا ان النتيجة بقيت على حالها الى حين اعلان الحكم النحيح عن نهاية اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.
نقطة التعادل تضع الدكاليين في الرتبة السادسة برصيد 17 نقطة فيما السريع يحتل مؤقتا الرتبة السابعة بما مجموعه 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *