الرئيسية » حوادث » اعتقال المتهم بالهجوم على مسكن الغير بشيشاوة

اعتقال المتهم بالهجوم على مسكن الغير بشيشاوة

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، يوم الاثنين 13 يناير الجاري، إيداع متهم بالهجوم على مسكن الغير و محاولة الاغتصاب بالمركب السجني الاوداية.

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة شيشاوة، أحالت على أنظار النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، المتهم بمحاولة اغتصاب شابة تعاني يمن اضطرابات نفسية بعد اقتحام منزلها بحي الأمل، (احالته) امام أنظار وكيل الملك.
وأفاد مصدر مطلع أن المتهم الذي اختفى عن الأنظار تم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، منذ حوالي سنة ، بعد أن تقدم أقارب ضحيته بشكاية في الموضوع أكدوا فيها أن المتهم تسلل إلى منزل العائلة وهاجم ابنتهم التي تعاني من اضطرابات عقلية بعد ترصده لخروج افراد الأسرة من المنزل بهدف هتك عرضها، إلا أن يقظة الجيران بعد استغاثة الضحية، جعل الظنين يغادر الكمنزل و الدوار إلى وجهة مجهولة .
وأضاف المصدر نفسه، أن الظنين حل بمدينة شيشاوة الأسبوع الماضي، وهو يعتقد أن القضية انتهت ونسي أفراد الضحية جريمته، قبل أن تتوصل عناصر الشرطة القضائية بخبر تواجده بمنزل عائلته،لتتم مداهمة المنزل بأمر من وكيل الملك لإيقافه و اقتياده مباشرة إلى المركب السجني الأوداية إلى حين انطلاقة محاكمته من أجل المنسوب إليه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *