الرئيسية » رياضة » بيطاري ينفي توصله بالتقريرين الأدبي و المالي و ظهير يؤكد تسلمهما من طرف الإدارة

بيطاري ينفي توصله بالتقريرين الأدبي و المالي و ظهير يؤكد تسلمهما من طرف الإدارة

أفاد عبد الصادق بيطاري، الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي، في اتصال هاتفي بموقع  “مراكش اليوم ” أنه لم يتوصل بالتقريرين الأدبي و المالي من الرئيس السابق فؤاد الورزازي بشكل رسمي.

و أكد بيطاري، أن الورزازي سلمهما لرئيس المكتب المديري مباشرة، على اعتبار العلاقة التي تربطها، مشيرا إلى أن نادي الكوكب يتوفر على إدارة خاصة هي الموكل لها تسلم جميع المراسلات الخاصة بالنادي، و بالتالي فإن إدارة نادي الكوكب المراكشي لم تتوصل بهما، لأن الرئيس وقتئذ قدم استقالته و بالتالي لم يتم التداول فيهما.

من خلال هذه المعطيات الواردة على لسان الرئيس السابق لفرع كرة القدم و الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي ، اتصلت ”  مراكش اليوم” بيوسف ظهير رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، الذي أكد انه سبق أن قدم استقالته، لكن تم رفضها من طرف  اعضاء المكتب عامة، الأمر الذي جعله ينضبط و يواصل مهامه في انتظار عقد الجمع العام للنادي.

وأوضح ظهير ان إدارة الكوكب المراكشي توصلت بالتقريرين الأدبي و المالي في شخص السيد شاهيني، ولم يتوصل بهما بيطاري الكاتب العام للنادي.

ويبقى التساؤل لماذا لم يتم طرحهما بالجمع الأخير الذي انتهى بانفصال فرع كرة القدم عن النادي؟؟  وما علاقة هذا الإجراء بالممتلكات التي تسلمها الفرع من السلطات المحلية في وقت لم تكن هناك فروع كملعب العربي بنمبارك و مرافقه، و مركز التكوين القنسولي ؟؟ أسئلة و غيرها يطرحها عشاق الفريق ومحبيه و الذين يعتبرون فرع كرة القدم هو القاطرة التي تقود قطار نادي الكوكب المراكشي، سواء بالنظر لحجم الجماهير أو منجزات الفرع و ألقابه مقارنة ببعض الفروع باستثناء فرع كرة اليد الذي شكل في فترات سابقة قوة ضاربة أو فريق الأحلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *