الرئيسية » رياضة » فؤاد الورزازي يرد على عبد الصادق بيطاري

فؤاد الورزازي يرد على عبد الصادق بيطاري

قال فؤاد الورزازي الرئيس السابق لفرع كرة القدم، إن ما صرح به عبد الصادق بيطاري الكاتب العام للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، حول عدم توصله بااتقريرين المالي و الأدبي كذب وبهتان.

وحمل الورزازي مسؤولية ما يجري بالفريق إلى مندوب الوزارة الوصية، مشيرا إلى أنه سيعقد ندوة صحفية قريبا.

وأوضح الورزازي في معرض تعقيبه، على تصريح عبد الصادق البيطاري حول عدم توصله بالتقريرين الأدبي و المالي لفرع كرة القدم برسم الموسم 2018/19،  أن التقرير المذكور ، و الذي يعد الأوضح و الأدق في تاريخ النادي، تم وضعه لدى إدارة النادي، كما يظهر من خلال الوثيقة التي بعث للموقع و التي تثبت تسلمه.
واستغرب فؤاد الورزازي لمسيرين يدعون الشفافية و النزاهة و احترام القانون و في نفس الوقت يؤكدون عدم معرفتهم بمعطيات الفريق و يبنون كيانهم على الكذب و التغليط و حب الكراسي و في الواقع هم من حطموه ماليا و تنظيميا و قانونيا و تقنيا و بالدليل.

و بخصوص إنفصال بعض الفروع أكد فؤاد الورزازي أن مندوب وزارة الثقافة و الشباب و الرياضة هو من يتحمل مسؤولية إحترام القوانين و الأنظمة بالنادي، متسائلا عن عدم حضوره للجمع العام.

وأكد فؤاد الورزازي أنه راسل المكتب المديري قصد تضمين التقريرين الأدبي و المالي في الجمع العام العادي المقبل لفرع كرة القدم.

وأضاف الرئيس السابق لفرع كرة القدم، أنه في ظل المغالطات الخطيرة التي تبناها من وصفهم  ”  ناهبو الفريق و مخربوه و الذين عملوا كل مابوسعهم لتحطيم الفريق” ، أنه  سيقدم على عقد ندوة صحفية مع رجال الصحافة و جمعيات دعم الكوكب و جمعيات حماية المال العام قصد توضيح الحقيقة بخصوص فريق المدينة الأول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *