الرئيسية » سلايدر » ثلاث سنوات سجنا نافذة لتاجر مخدرات بمجاط

ثلاث سنوات سجنا نافذة لتاجر مخدرات بمجاط

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، أخيرا، بثلاث سنوات سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها، خمسة آلاف درهم، مع البصائر و الإجار في الأدنى.

هذا.قضت  الغرفة ذاتها،  بعدم مؤاخذة المتهم تاجر مخدرات من أجل جنحة التهديد وصرحت ببراءته منها وبمؤاخذته من أجل مسك واستهلاك والاتجار في المخدرات والإتجار في ماء الحياة.

كما قضت بمصادرة البرميلين البلاستيكين وطنجرة الضغط والأنبوب البلاستيكي وقنينة الغاز لفائدة إدارة الأملاك المخزنية وبإتلاف المخدر والمسكر المحجوزين.

وتعود فصول النازلة،حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، يوم 11 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوث عنه بموجب حوالي 10 مذكرات بحث وطنية، بعد نصب كمين له داخل السوق الأسبوعي “أربعاء ادويران”.

وجاء ايقاف المتهم المسمى ” ع أ ” لحظة دخوله لمقهى تقليدي بالسوق الأسبوعي المذكور، من أجل تناول وجبة الفطور، قبل أن يُلقى القبض عليه من طرف عناصر الدرك الملكي بزي مدني، رفقة قائد قيادة ادويران بالنيابة.

وبعد إجراء تفتيش دقيق لمسكن المتهم بدوار “تكمي الجديد”، تم العثور  على أكثر من 20 غرام من مخدر الشيرا، وحوالي 60 كيلو من التين المجفف من أجل تقطير مسكر ماء الحياة، الى جانب الوسائل التي يستعملها في ذلك.

وبتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، بعد الإستماع إليه تفصيليا، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *