الرئيسية » حوادث » التحقيق في اتهام نائب رئيس غرفة التجارة بالتحرش الجنسي

التحقيق في اتهام نائب رئيس غرفة التجارة بالتحرش الجنسي

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، عضو مجلس جهة مراكش آسفي و نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات على قاضي التحقيق بتهمة الإستغلال الجنسي والتحرش.
وأفاد مصدر مطلع، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في آسفي، حدد يوم الأربعاء 25 دجنبر الجاري، موعدا لانطلاق أولى جلسات التحقيق التمهيدي مع المتهم ” ع ع ” الذي يملك شركة نظافة وحراسة و عضو بمجلس جهة مراكش أسفي ونائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات.
و كانت الشرطة القضائية بمدينة آسفي فتحت تحقيقاً قضائياً بتعليمات من النيابة العامة استمعت فيه إلى عاملات نظافة حول مضمون الشكايات التي تقدمن بها أمام وكيل الملك كما تم الإستماع داخل مكاتب المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية إلى أقوال عضو مجلس جهة مراكش آسفي حول المنسوب إليه.
ويذكر أن إحدى العاملات ضحايا الإستغلال الجنسي اشارت  في شكايتها أمام وكيل الملك أن المشتكى به ، تحرش بها وحاول اغتصابها داخل مكتبه.
في حين اكدت عاملة نظافة أخرى تعمل بالشركة نفسها أن المشتكي به قام بالمناداة عليها هاتفيا لتمارس معه الجنس دون مراعاة كونها متزوجة وأم لثلاثة أطفال وعند عدم الامتثال لرغباته الجنسية قام مباشرة بفصلها عن العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *