الرئيسية » اقتصاد » ارتفاع عدد المعتقلين في ملف باب دارنا

ارتفاع عدد المعتقلين في ملف باب دارنا

ارتفع عدد المعتقلين في ملف ” باب دارنا “، بعد إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم مع الرئيس المؤسس للمجموعة العقارية.

وأفاد مصدر مطلع،  أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت يوم الخميس متورطين اخرين في قضية النصب الذي تعرض لها أزيد من 820 ضحية.ي وا ضح المصدر ذاته، أن  الأمر يتعلق بكل ” م ت” ومحاسبه من الأصول الغينية إلى جانب الموثق الذي شارك بدوره في هذه العملية نظرا لكونه  الوصي الوحيد على عقود حجز المشاريع الوهمية.

وأوضح المصدر ذاته، أنه موازاة مع التحقيقات التي لازالت مستمرة، مثل يوم الخميس 5 دجنبر الجاري، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة “ باب دارنا القابضة”، ” ه ب ” ، والمديرة التجارية ” ف ع ” الصديقة المقربة للوردي.

وأضاف المصدر نفسه، اعتقال الموثق المتهم في عملية الاحتيال المسمى  ” م م ” ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث في انتظار عرضه على العدالة، فيما زال المدير العام للمجموعة ” ع ب ” ، موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسويق حوالي 12 مشروعًا عقاريًا “وهميًا” من قبل مجموعة “باب دارنا” خلال العامين الماضيين، وشركة الوردي والعديد من شركاتها العقارية، التي لا تملك أي من الأراضي التي سيتم بها بناء هذه المشاريع، الأمر الذي أوقع العديد من العائلات في شباك النصب والاحتيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *