الرئيسية » دولي » كاس محمد السادس للأندية العربية البطلة يدخل المراحل الحاسمة

كاس محمد السادس للأندية العربية البطلة يدخل المراحل الحاسمة

بحكم الادوار التي وصلت إليها مسابقة كأس الاندية العربية البطلة التي تحمل في نسختها الجارية اسم محمد السادس عاهل المملكة المغربية، كل الفرق المؤهلة تحمل نفس الامال و الطموحات المشروعة للحصول على الكاس وخاصة على المنحة المالية الدسمة التي تفوق 7.5 مليار سنتيم.
من هذا المنطلق ومن خلال قراءة أولية لما افرزته القرعة التي أجريت يومه الاربعاء في وقت سابق بالعاصمة السعودية الرياض يتضح مدى صعوبة الرهان لجميع الفرق لا في دوري الربع او كذلك النصف نهاءي إذ افرزت القرعة بالنسبة الفريقين المغربين المؤهلين و اعني بالذكر اولمبيك اسفي و الرجاء مواجهات ساخنة و نارية، إذ الاول سيواجه الاتحاد السعودي فيما الرجاء سيقابل الفريق الفائز في مقابلة مولودية الجزائر و القوة الجوية العراقية التي ستجرى يوم 16 دسمبر الجاري.
من جهة ثانية و في المقابلتين الاخريتين افرزت القرعة مواجهة مصرية/مصرية بين الاتحاد السكندري و الاسماعيلي المصري(الدراويش) ، الشباب السعودي و الشرطة العراقية.
للإشارة فالاتحاد العربي حددت مباريات المربع الدهبي و جاءت على الشكل التالي:
الفائز في لقاء الشباب السعودي و الشرطة العراقي سيواجه الفائز في مباراة الاتحاد السعودي و اولمبيك اسفي.
الفائز في مواجهة الاتحاد السكندري و مواطنه الاسماعيلي المصري سيجد نفسه في لقاء مع اما الرجاء او الفاءز في مقابلة مولودية الجزائر و القاعدة الجوية العراقي.
مواجهات تعد بالكثير و لن تبوح بكل اسرارها الا باعلان الحكام على الصافرة النهائية لمقابلات الإياب.
كل التوفيق نتمناه للفريقين الممثلين للمغرب اولمبيك اسفي و الرجاء البيضاوي.

أحمد تميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *