الرئيسية » المرأة » شريط فيديو يفضح صاحبة الكرسى المتحرك

شريط فيديو يفضح صاحبة الكرسى المتحرك

يتداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، شريط فيديو عبر تقنية الواطساب، تظهر من خلاله صاحبة الكرسي المتحركَ ،  تفتعل عملية دهسها من طرف سيارة خفيفة و هي تصيح بأعلى صوتها، حيث اجتمع حولها العديد من المارة لتقديم يد المساعدة، والذين حملوا صاحب السيارة مسؤولية الاعتداء عليها، قبل أن يظهر الشخص الذي وثق الحدث بهاتفه النقال، حيث اتضح ان المعنية ارتمت أرضا دون أن تلمسها السيارة.

ويذكر أن المعنية بالأمر إستطاعت أن تثير عطف العديد من المواطنين حين ادعت ان مستخدما بالطرامواي عرضها للعنف و حاول إخراجها بالقوة، حيث سقطت داخله.

وهي العملية التي تم تداولها عبر الواطساب كذلك، حيث تمكنت المعنية بالأمر رفقة الشخص الذي التقط الشريط من التلاعب بمشاعر المغاربة.

وهو ما خلف إدانة شديدة للمستخدم على اعتبار انه حاول إخراجها بالقوّة من عربة الترام، بسبب عدم توفرها على تذكرة، و أنها إمرأة مقعدة لا تقوى على الحركة.

قبل ظهور الشريط الجديد الذي يفضح نصبها وإبتزازها لأصحاب العربات والسيارات الخاصة والعامة بشوارع العاصمة الرباط، في غياب اي رد فعل للسلطات المحلية بالعدوتين.

 

وشريط الفيديو المنشر على مواقع التواصل الاجتماعي يفضح بالملموس هذه السيدة التي تعبث بشوارع الرباط وسلا وتمارة وتوقع ضحايا بشكل يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *