الرئيسية » حوادث » اعتقال مروجين الماحيا و المخدرات بالسراغنة

اعتقال مروجين الماحيا و المخدرات بالسراغنة

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إدريس، بإقليم السراغنة ، يوم الجمعة 8 نونبر على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمدينة قلعة السراغنة، مروجا لمسكر ماء الحياة “الماحيا “. وجاد اعتقال الظنين مساء الاربعاء الماضي، بدوار سيدي بوبكر التابع للجماعة القروية سور العز بقيادة الصهريج، إثر تورطه في صنع وترويج المسكر ذاته.

حيث تم اخصاع منزله للتفتيش بآخر من النيابة العامة، انتهى بحجز كمية من التين المخمر تقدر ب 90 كيلوغراما، ونصف لتر من الماحيا كانت معدة للبيع.

وأفاد مصدر مطلع، أن العملية التي تندرج في إطار محاربة بيع وترويج الخمور والمخدرات بقيادة الصهريج، أسفرت عن اعتقال شخصين من أجل السكر العلني بالدوار نفسه.

وبدوار لكلايلة التابع للجماعة القروية واركي بدائرة العطاوية، بالإقليم ذاته، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إدريس،  من توقيف مبحوث عنه، وبحوزته كمية من الكيف تقدر بثلاثة كيلوغرامات من القنب الهندي ”  الكيف” سنابل، وكيلوغرامين من التبغ المهرب ” طابا”.

ويذكر أن الموقوف من  ذوي السوابق العدلية في مجال بيع المخدرات والسكر العلني، غادر أسوار السجن بعد قضائه لعقوبة بالحبس النافذ نهاية شهر ابريل من السنة الجارية.

و طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم وضع المشتبه فيه تحث تدابير الحراسة النظرية، للاستماع إليه وإحالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *