الرئيسية » رياضة » الحسنية تتفوق على الجيش في مؤجل الدورة الثالثة

الحسنية تتفوق على الجيش في مؤجل الدورة الثالثة

احتضن ملعب ادرار باكادير قبل قليل عند حدود الساعة الثالثة بعد الزوال مقابلة الحسنية مع الجيش الملكي برسم مؤجل الدورة الثالثة من بطولة اتصالات المغرب موسم 2019/2020 بسبب الالتزامات القارية للفريق السوسي.
بداية المقابلة عرفت سيطرة لممثل اگادير توجت بتسجيله لهدفين بواسطة اللاعب بوفتيني من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح في حدود الدقيقة الثلاثين و الهدف الثاني للاعب الملوكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، بطريقة بديعة جدا.
الشوط الثاني على عكس المرحلة الأولى تميز بسيطرة الفريق العسكري الدي نهج خطة هجومية محضة لتسجيل هدفي التاخير لتعديل الكفة و تفادي هزيمة ثانية على التوالي بعد تلك التي مني بها العسكريون نهاية الأسبوع الماضي امام الدفاع الحسني الجديدي بثلاث إصابات لواحدة.
لاعبو الجيش كثفوا هجوماتهم صوب العرين السوسي تارة من اليمين و تارة أخرى من اليسار و كذلك من العمق، و استطاعوا الوصول الى مرمى الحسنية في اكثر من مناسبة دون ان يتمكنوا من ترجمتها الى اهداف.
عقدة العساكر لم تحل الا في حدود الدقيقة 86 عندما توج اللاعب جوزيف نكي مجهودات زملاءه بهدف جميل اعاد الفريق الى المقابلة.
الدقائق المتبقية لم تكن كافية لادراك التعادل من طرف الجيش الملكي لينتهي اللقاء بهدفين لهدف واحد لصالح السوسيين.
هزيمة من شأنها أن تسرب الشك الى نفوس العساكر و تتطلب من عبدالرحيم طاليب مضاعفة المجهود لا سيما على المستوى النفسي للاعبين لاعادتهم الى المنافسة بشكل اقوى.
من ناحية ثانية فريق الحسنية يواصل تحقيق النتائج الإيجابية سواءا على مستوى الدوري، المسابقة القارية او كاس العرش التي سيلعب مقابلة نصف النهاية الاحد المقبل بمراكش في مواجهة المغرب التطواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *