الرئيسية » المرأة » السماوي من جديد بمراكش

السماوي من جديد بمراكش

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تحرياتها، طبقا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية من أجل الوصول إلى هوية افراد عصابة متخصصة في النصبوالاحتيال والسرقة بطريقة السماوي.

وكانت إحدى السيدات من حي سوكوما بمقاطعة المنارة، تعرضت للسرقة بالطريقة المذكورة من لدن ثلاثة أشخاص ضمنهم فتاة، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري .

وأفادت الضحية المسماة ” خ ” في شكايتها إلى وكيل الملك أن المتهمين  قاموا برشها رفقة ابنتها البالغة أربع سنوات بمواد سائلة، قبل أن تقترب منها فتاة رفقة شخصين، ودخلوا معها في حوار يهم عائلتها الصغيرة، لم تدر كيف صارت بعده طيعة لتعليماتهم ، حيث أمروها بإحضار الحلي التي تتوفر عليها بالمنزل، والتي تقدر قيمتها المالية حوالي  2 ملايين سنتيم، بعدها رافقتهم إلى وكالة بنكية بحي المسيرة لسحب مبلغ مالي قيمته 5 ملايين سنتيم.

وأضافت الضحية ، أن الجناة قاموا بنقلها على متن سيارة زرقاء اللون إلى احدى الشقق بحي المحاميد حيث قضت الليلة رفقة ابنتها قبل أن يتم نقلها، صباح يوم الاربعاء 30 أكتوبر الجاري، إلى حي ازيكي في حالة تخدير كبيرة مكنت أفراد العصابة من التحكم في تصرفاتها.

وكشفت الضحية أن أفراد العصابة كانوا ينادون على بعضهم باسماء بشرى، المهدي وابراهيم، مشيرة إلى أن بعض كاميرات المراقبة لجيرانها وإحدى المؤسسات التعليميةستمكن من تحديد ترقيم السيارة الزرقاء المستعملة في عملية النصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *