الرئيسية » حوادث » اعتقال الشمالي مروج للمخدرات بتملالت

اعتقال الشمالي مروج للمخدرات بتملالت

أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة بالمركز الترابي تملالت، بإقليم السراغنة، يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة، حمال للمخدرات ينحدر من مدينة تاونات .

وجاء اعتقال المتهم بحي الشاوي ببلدية تملالت، بعد ان توصل رئيس المركز الترابي ومساعديه بمعلومات تفيد تواجد مشتبه فيه بترويج كمية من مخدر الشيرا قادما من منطقة الشمال الشرقي للمغرب، لبيعها وتوزيعها لبعض مروجي هذه المادة باحياء تملالت والدواوير المجاورة لها.
وأفاد شاهد عيان، أن حي الشاوي شهد خلال عملية محاصرة المتهم مقاومة عنيفة انتهت بتصفيده، بعدما حاول ارشاء رجال الدرك الملكي بمبلغ مالي قدره عشرة الاف درهم، قبل نقله الى مقر الضابطة القضائية بالمركز الترابي للاستماع اليه في محاضر قانونية، وتعميق البحث معه تحث اشراف النيابة العامة المختصة.

هذا و أسفرت عملية تفتيش الموقوف عن حجز صفائح من الشيرا كانت معدة للبيع لزبنائه بالمنطقة.
هذا و تمت احالته على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وتقديمه للعدالة.
و يذكر أن الموقوف يسمى ” ع  خ ” يبلغ من العمر 47 سنة، وينحدر من مدينة تاونات ويعد من ذوي السوابق العدلية في مجال بيع وترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *