الرئيسية » حوادث » التحقيق في ظروف محاولة أجهاض فتاة بامنتانوت

التحقيق في ظروف محاولة أجهاض فتاة بامنتانوت

تباشر عناصر الأمن بمفوضية امنتانوت، يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، تحقيقاتها، لفك لغز حمل فتاة تبلغ من العمر حوالي 24 سنة ومحاولة إجهاضها، والتي تم نقلها ليلة الخميس 10 أكتوبر الجاري، إلى المركز الصحي بالمدينة وبعده إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة، ونظرا لوضعها الصجي الحرج، تم توجيهها إلى إحدى مستشفيات مراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

و يذكر أن الضحية تم العثور عليها في وضعية صحية جد متردية، في غيبوبة بقارعة الطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا على مستوى حي إزوران بمدينة امنتانوت، مغرب اليوم ذاته، إثر تناولها حبوب تستعمل في التخلص من جنينها، بعد حملها بطريقة غير شرعية.

ويروج أن الفتاة المنحدرة من مدنة تزنيت، بذلت قُصارى جهدها للتخلص من جنينها، بسبب الأوضاع الاجتماعية القاهرة التي تعيشها، وقلّة ذات اليد والفقر المدقع الذي ترزح تحتَ وطأته، وأقدمت على تناول حبوب وأقراص من أجل التخلص منه، لكونها لا تملك مالا يُسعفها على إسقاط جنينها في عيادة طبيب.

هذا و فتحت عناصر الأمن بمفوضية امنتانوت تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، لتحديد ظروف الحمل و الإجهاض و ملابساته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *