الرئيسية » سلايدر » عن أي تحقيق يتكلم مدير العمران ؟؟

عن أي تحقيق يتكلم مدير العمران ؟؟

استغرب المتضررون من عملية الإحصاء التي شهدتها الجماعة الترابية تسلطانت، بعمالة مراكش، و التي تهم التعويض عن المنازل التي تم هدمها في إطار إعادة الهيكلة التي شهدتها الجماعة الترابية المذكورة سنة 2004، لنفي مدير العمران في رسالة إلى رئيس جماعة تسلطانت، ماوقع لهم ما رئيس قسم الشؤون القانونية بالمؤسسة المذكورة .

هذا و تحدث المدير في رسالته عن فتح تحقيق في ادعاءات المتضررين، الذين يتساءلون هل أحيل الملف على الضابطة القضائية للاستماع لإفادتهم ؟؟ أم أن للسيد المدير قنوات خاصة بالتحقيق، بعيدا عن الأجهزة القضائية ؟؟

وتساءل المتضررون كيف يكذب المدير شكايات ستين متضررا، مقابل إفادة الموظف الذي اتهمه المتضررون بالشطط في استعمال السلطة و التهديد، حيث سمح لنفسه بالبث في صدقية الوثائق التي يدلون بها، و اعتبرها مزورة دون إحالتها على القضاء للبث فيها، قبل أن يتقدم بشكايات ضد المتضررين إلى العدالة .

و تجدر الإشارة إلى أن المطالبين بالصكوك العقارية، قرروا تنظيم وقفة احتجاجية أمام مؤسسة العمران للتنديد بسلوك رئيس قسم الشؤون القانونية، الذي يعتقد أن بإمكانه إسكات صوتهم، باللجوء إلى القضاء و تلفيق تهم التزوير و النصب و الاحتيال لهم، في الوقت الذي يؤكدون أحقيتهم في التعويض و تمكينهم من الصكوك العقارية إسوة بباقي السكان للشروع في بناء مازلهم وفق النسيج العمراني الجديد للمنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *