الرئيسية » سلايدر » أربعة اشهر سجنا لمتهم بالاعتداء على رجل سلطة بشيشاوة

أربعة اشهر سجنا لمتهم بالاعتداء على رجل سلطة بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، أخيرا، شخصا في العقد الرابع من العمر بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال ، طبقا لملتسمات النيابة العامة وفصول المتابعة، من أجل الإعتداء وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تاريخ 17 غشت الماضي، حين أمر وكيل الملك بالمحكمة المذكورة، متابعة شخص في حالة اعتقال احتياطي، بعدما تم وضعه رهن تدايير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بمجاط، من أجل الإعتداء وإهانة موظف عمومي أثناء القيام بمهامه.

وتجدر الإشارة إلى أن خليفة قائد والذي يشغل قائدا قيادة مجاط فروكة بالنيابة، حاول ايقاف الأشغال المتلعقة ببناء مسكن غير قانوني بمركز جماعة مجاط، إلا أنه تعرض للإهانة والإعتداء من طرف صاحب المسكن الموقوف، الذي حاول بأية وسيلة مباشرة عملية البناء ضدا على جميع القوانين المتعلقة بالتعمير.

هذا وبعد اشعار عامل إقليم شيشاوة بالأمر، تقرر متابعة المعني بالأمر، حيث تم الاستماع الى رجل السلطة في محضر قانوني، قبل أن يتم إيقاف المتهم ووضعه رهن الحراسة النظرية وفق المنسوب اليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *