الرئيسية » سلايدر » اعتقال مروجين للمخدرات بمراكش

اعتقال مروجين للمخدرات بمراكش

 

 

 

أفاد بلاغ لولاية الأمن بمراكش، أنه ” مواصلة للجهود المبذولة من طرف ولاية أمن مراكش في إطار خطة التصدي لجرائم المخدرات وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم المتورطين في جرائم مماثلة، تمكنت الفرقة المختصة على مستوى حي عين إيطي من إيقاف أحد مروجي المخدرات الذي  أجرى تفتيش بمقر سكنه، تم خلاله حجز كمية من مخدر الشيرا مٌجَزَّأة إلى صفائح بلغ وزنها حوالي 450 غراما.

كما أسفرت العملية أيضا على وضع اليد على خمس أقراص مهلوسة نوع إيكسطازي، قبل أن يتبين أن المشتبه فيه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من ٱجل جريمة النصب من طرف أمن تطوان.

كما أحالت مصالح الشرطة القضائية، أمام أنظار السيد وكيل الملك، شخصين بعدما تم إيقافهما في حالة تلبس بترويج المخدرات الصلبة.

وكانت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية قد أوقفت المشتبه بهما في عمليتين متفرقتين وبحوزة كلٍّ منهما كميات متفاوتة من مخدر الكوكيين معدة للبيع، الأولى على مستوى الحي الشتوي والثانية بحي سعادة.

المعنيين بالأمر ثم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة وتستمر الحريات في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس هاتين القضيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *