الرئيسية » حوادث » تفكيك لغز سرقة فيلا أجنبي بمراكش

تفكيك لغز سرقة فيلا أجنبي بمراكش

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للأمن، أخيرا ، علىأنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية، سارقا ضمن عصابة متخصصة في سرقة المنازل، من أجل تعميق البحث معه.

ويذكر أن الدائرة الأمنية السابعة، تلقت شكاية بخصوص وقوع سرقة بفيلا توجد بعملية الوردة تعود ملكيتها لشخص أجنبي يتواجد خارج أرض الوطن، لتنتقل فرقة من الدائرة الأمنية المذكورة، إلى عين المكان لإجراء معاينة، اتضح من خلالها ، أن الجناة عمدوا إلى الاستيلاء على مجموعة من محتويات الفيلا المذكورة، في شكل رٌزم لتسهيل عملية نقلها.

لتقوم عناصر الشرطة بعملية ترصد و مراقبة مستمرة للفيلا، بمؤازرة أصحابها، الأمر الذي أسفر عن إيقاف أحد المشتبه فيهم داخل الفيلا مسرح السرقة ، ملثم الوجه ، وبحوزته مجموعة من المسروقات.

اقتيد الظنين وهو من ذوي السوابق العدلية في ميدان السرقة الموصوفة، إلى مقر الدائرة السابعة للأمن ، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، قبل إحالته على أنظار الشرطة القضائية، لتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول شركائه في عملية السرقة، لإيقافهم و عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *