الرئيسية » حوادث » اعتقال مخمورين اثاروا الرعب بمستشفى ابن طفيل

اعتقال مخمورين اثاروا الرعب بمستشفى ابن طفيل

حالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الجمعة 5 يوليوز الجاري، على انظار وكيل الملك ، سنة شبان إثر تورطهم في إحداث الفوضى بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي محمد السادس بمراكش.

وجاء إيقاف المتهمين من طرف عناصر الشرطة بالدائرة الثانية والعشرون للأمن، التي انتقلت في الساعات الأولى من يوم  الخميس إلى المستشفى المذكور لإيقاف الجناة، الذين نفذوا وقع هجوما على المؤسسة الطبية المذكورة وأثارو الهلع بقسم المستعجلات  .

وأفاد شهود عيان، أن الجناة الذين كانوا في حالة غير طبيعية اشهروا اسلحتهم البيضاء مما دفع بعناصر الأمن الخاص رفقة عنصر الأمن المرابط بقسم المستعجلات إلى صدهم مما أدى الى اصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة.

واضطر عنصر الأمن بقسم المستعجلات إلى طلب الدعم الامني حيث حلت بعين المكان عناصر الامن وافراد الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش التي تمكنت من إيقاف الجناة.

واقتيد الأظناء إلى مقر الدائرة الأمنية لتحرير محضر الإيقاف، قبل إحالتهم على انظار المصلحة الولائية للشرطة القاضائية، لتعميق البحث معهم و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضهم على أنظار العدا لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *