الرئيسية » حوادث » تأجيل محاكمة المتهمين بتناول المخدرات وممارسة الجنس بمسجد بآسفي

تأجيل محاكمة المتهمين بتناول المخدرات وممارسة الجنس بمسجد بآسفي

اجلت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة آسفي، يوم الاثنين 24 يونيو الجاري، البث في ملف الإخلال بالحياء العام داخل المسجد ، إلى تاريخ فاتح يوليو المقبل ، لمنح مهلة لمحاميي المتهمين الثمانية ، للاطلاع على الملف و إعداد الدفاع.

و يذكر أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة آسفي قرر متابعة الأظناء في بداية العقد الثاني من العمر ضمنهم فتاتين ، في حالة اعتقال و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية،  يوم السبت 22 يونيو الجاري،  بعد ضبطهم في وضعيات مخلة بالحياء داخل قبو مسجد عقبة بن نافع بحي كاوكي جنوب آسفي.

وأفاد مصدر مطلع، أن اعتقال المتهمين تم من طرف عناصر من القوات المساعدة، تحت إشرافقائد الملحقة الإدارية الحادية عشر، بقبو مسجد عقبة بن نافع وهم في وضعيات مخلة بالحياء، بالإضافة إلى تعاطيهم للمخدرات والخمر.

وأضاف المصدر نفسه، أن الموقوفين من ضمنهم متزوج في نهاية عقده الثاني وأب لطفل كان معية خمسة شبان تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 سنة، رفقة فتاتين تبلغان من العمر 20 و21 سنة، في جلسة ماجنة، قبل أن تتم إحالتهم على عناصر الشرطة بالدائرة الخامسة للأمن لتعميق البحث معهم قبل عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *