الرئيسية » حوادث » اعتقال شاب اغتصب قاصرا بمراكش

اعتقال شاب اغتصب قاصرا بمراكش

تمكن قائد منطقة تسلطانت رفقة عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت، يوم الأحد 16 يونيو الجاري، من اعتقال شاب إثر تورطه في اغتصاب قاصر.

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن المتهم البالغ من العمر حوالي 19 سنة استدراج الطفل الذي لا يتجاوز عمره عشر سنوات، إلي مسجد دوار النزلة بالجماعة الترابية المذكورة، ليقوم بممارسة الجنس عليه تحت التهديد، قبل أن يفتضح أمره من طرف احد الأشخاص، الذي ضبط المتهم، يغلق فم الضحية.

و أوضحت المصادر نفسها، أن الضحية توجه مباشرة إلى منزل اسرته لاخبارها بما حدث له، حيث تقدم الاب بشكاية الي قائد المنطقة، الذي استنفار عناصر الدرك الملكي للقيام بحملة تمشيطية، انتهت لاعتقال المتهم.

اقتيد الجاني الي مركز الدرك الملكي، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية،طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، ومواجهته بالضح الذي تعرف عليه بسهولة، قبل ع ضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

وفي سياق متصل تم اعتقال احد الأشخاص متلبسا بسرقة دراجة نارية من نوع ” س 90 ” من طرف رجال الدرك الملكي، حيث تمكن من سرقتها من دوار النزلة، قبل أن يستعملها للانتقال  الي مدينة مراكش، ليتم الاحتفاظ به رهن الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *