الرئيسية » حوادث » التستر عن محاولة انتحار طبيبة بشيشاوة

التستر عن محاولة انتحار طبيبة بشيشاوة

أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” ، إقدام طبيبة رئيسية بقسم التوليد بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، زوال السبت 15 يونيو الجاري، على محاولة الانتحار داخل المؤسسة الإستشفائية المذكورة، باستعمال آلة حادة لقطع أعصاب يدها .

و أوضحت المصادر ذاتها، أن الطبيبة المعنية، التي كانت تستعد لمغادرة مقر عملها على أن تتسلم المهمة احدى زميلتها المختصة هي الأخرى في طب النساء والتوليد المهمة عملا بنظام ما يعرف ب “لاسترانت”، فوجئت بالطبيبة تضع شهادة طبية جديدة بعد شهادة مماثلة قبل 15 يوما من الآن.

وامام الضغوط النفسية لعمليات التوليد العسيرة واكراهات العمل،  تدخلت الضحية لدى إدارة المستشفى للاستفسار عن هذا الوضع ، قبل أن تدخل الضحية في حالة هستيريا وصراخ استنفرت كل العاملين بالمشتفى.
وأضافت المصادر نفسها، أن الضحية حاولت الانتحار بقطع اعصابها بواسطة الأداة المعتمدة في التشريح داخل قسم العمليات ”الفيستوري”، وان جهات تسترت على اخراج هذه الفضيحة التي هزت المستشفى الاقليمي محمد السادس الى الرأي العام، وأنها منعت الضحية من الانتقال لتلقي العلاج بإحدى المصحات الخاصة بمراكش وقدمت لها اسعافات طبية لوقف نزيف الدم وسط استنفار لكل الأطقم الطبية والإدارية.
هذا ويذكر أن التكتم لا زال مستمرا على هذه الحادث داخل إدارة المستشفى الاقليمي بشيشاوة في انتظار المزيد من التطورات خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *