الرئيسية » حوادث » اعتقال سارق السيارات بمراكش

اعتقال سارق السيارات بمراكش

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية و العشرون للأمن بمراكش، بيلة السبت 23 مارس الجاري، على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية، متهما بالسرقة الموصوفة .

هذا وتمكنت عناصر الدائرة الأمنية 22 بباب دكالة، ليلة اليوم ذاته، من اعتقال أحد أشهر اللصوص المتخصصين في سرقة السيارات خلال حملة تمشيطية بعرصة باطا بحي السملالية بمراكش.

وحجزت العناصر الأمنية لدى الموقوف البالغ من العمر 23 سنة، حقيبة مملوءة بالمفاتيح التي يستعملها الظنين في تنفيذ سرقة السيارات.

واقتيد الموقوف إلى مقر الدائرة الامنية 22 ، لتحرير  محضر الإيقاف و الحجز، قبل احالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على أنظار العدالة بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

و تجدر الإشارة إلى أن حي السملالية و الأحياء المجاورة له، شهد العديد من عمليات سرقة السيارات ، تم  العثور على بعضها بعد مدة كما حدث لسيارات بعض الموظفين بإصلاحية مراكش  ، في الوقت الذي لا زال مصير العديد منها مجهولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *