آخر الأخبار

مراقبة جودة المواد و الاسعار بشيشاوة

شرعت السلطات الاقليمية بإقليم شيشاوة في تكثيف المراقبة على الأسواق العمومية والأسبوعية قبيل شهر رمضان المبارك وفي ظل موجة الارتفاع المتزايدة للأسعار.

و شهد السوق الأسبوعي “ثلاثاء المزوضية” التابع لدائرة شيشاوة إقليم شيشاوة، يوم الثلاتاء 8   الجاري،  تكثيف السلطات المحلية المختلطة من درك وقوات مساعدة تحت اشراف قائد قيادة المزوضية دورياتها من أجل مراقبة الجودة و الأسعار ووضعية التموين بالسوق الأسبوعي ثلاثاء المزوضية ومختلف نقاط البيع بالسوق.

وقامت اللجنة المحلية المختلطة لجماعة المزوضية ، بعمليات مباغتة لمراقبة الأسعار وجودة المنتجات ومتابعة وضعية السوق، وهي على استعداد للتدخل واتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة بحق المخالفين من أجل حماية صحة وسلامة المستهلكين.

و أفاد مصدر مطلع، أن اللجنة الإقليمية المختلطة بإقليم شيشاوة ستعمل على مراقبة الأسعار وجودة المنتجات وضمان التموين الكافي للأسواق، تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية في هذا الصدد، وبتنسيق مع عدة متدخلين، موضحة أن لجان المراقبة ستواصل عملها من داخل الأسواق الأسبوعية بالإقليم وفي الأسواق المحلية داخل المدينة، بتنسيق مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك لزجر الغش في المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية وأيضا للوقوف على المخالفات المتعلقة بالمضاربة في الأسعار.