الرئيسية » سلايدر » قائد امرشيش لا يتغير و لا يتبدل

قائد امرشيش لا يتغير و لا يتبدل

اقدم والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة إقليم مراكش، على إجراء حركة انتقالية محلية، همت   بعض رؤساء الملحقات الإدارية ، بمدينةمراكش. حيث تم تنقيل قائد الملحقة الإدارية رياض السلام إلى ملحقة إزيكي، وقائد إزيكي إلى ملحقة الباهية وقائد الباهية إلى الملحقة الإدارية رياض السلام.
وهي العملية التي قيل عنها انها تتغي تبني مقاربة تداولية على مستوى تدبير الشأن الاداري، بالمدينة، واعادة انتشار رجال السلطة عبر النفوذ الإداري والترابي لعمالة مراكش،وفق معايير محددة تعتمد الكفاءة والمردودية والحكامة،علما ان المناطق الحضرية التي شهدت هذه الحركية في صفوف رجال السلطة،تعتبر من المناطق التي تعرف انتشار الدواوير والبناء غير المرخص، واستفحال ظواهر احتلال الملك العمومي.

وهي الامور التي تتكسر بالملحقة الادارية أمرشيش التي حطمت الرقم القياسي في احتلال الملك العمومي، و البناء العشوائي ، فضلا عن  الشطط في استعمال السلطة من طرف القائد الذي سبق ان اقتحم مقهى بحي البديع لصفع المواطنين ، فضلا عن الكيل بمكيالين في ضبط توقيت الاغلاق سابقا أو محاربة العربات المجرورة و الباعة الجائلين و التضييق على بعضها رغموتوفرها على تراخيص في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي لا تدخل في قاموس القائد المذكور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *