آخر الأخبار

اايوم يتوجه المنتخب الى ياوندي

تتوجه بعثة المنتخب الوطني المغربي، يوم الأحد 2 يناير 2022، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، لمواصلة الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا، الفترة الممتدة من 9 يناير إلى فبراير 2022.
وقال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن النخبة الوطنية ستبذل أقصى ما في جهدها، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، لتجعل الجمهور المغربي فخور وسعيد بمنتخبه الوطني.

كما عبر الناخب الوطني، عن تأثره بشغف وحب الجمهور المغربي لمنتخب بلاده، في ظل سنة صعبة مرت على العالم بسبب فيروس “كورونا”.

وبعد أن هنأ الجمهور المغربي بحلول السنة الجديدة، قال خاليلوزيتش، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “لقد كان عاما صعبا على عالم بأسره مع هذا الوباء، وأيضا على عائلة كرة القدم، لعبنا مباريات بدون جمهور، وقمنا بإجراء تجمعات تدريبية في فقاعة صحية”، مضيفا: “لكن هذا لم يمنعنا من أن نتأثر بالشغف، غير المشروط، وحب المغاربة لمنتخبهم الوطني”.

وأشار الناخب الوطني، إلى أنه قضى ليلة رأس السنة، بعيدا عن عائلته الصغيرة وأولاده وأحفاده، لكنه، في المقابل، “كنت محاطا بأسرتي الثانية (اللاعبون والموظفون)، ويسعدني أن أرى ابتسامتهم وفخرهم وإرادتهم في الفوز”.

وختم المدرب البوسني منشوره قائلا: “أتمنى لكم سنة سعيدة، سنبذل قصارى جهدنا لنجعلك فخورا وسعيدا بمنتخبك الوطني”.