الرئيسية » دولي » هل يلعب محمد علي شو مع المنتخب المغربي؟

هل يلعب محمد علي شو مع المنتخب المغربي؟

اتصل بعض مبعوثي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في فرنسا، بمحمد علي شو، لاعب فريق “أنجيه” الفرنسي، من أجل دعوته لاختيار حمل قميص المنتخب الوطني في مساره الدولي.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن محمد علي شو (17سنة)، وهو من أب إيفواري وأم مغربية، توصل بعرض من المسؤولين المغاربة، لدعوته لاختيار تمثيل المغرب في مساره الدولي، مشيرة إلى أن اللاعب يندرج في إطار مشروع رياضي مغربي لتكوين منتخب المستقبل.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن المسؤولين المغاربة يتطلعون إلى إقناع محمد علي شو باختيار اللعب للمنتخب المغربي من خلال محادثات مع عائلته ومحطيه، وقبل مغادرته لفريقه “أنجيه”، بحكم أنه محط اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية، من بينها سالسبورغ النمساوي وليستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن محمد علي شنو، المولود في مقاطعة “ستاين”، والحامل لـ4 جنسيات (فرنسية، بريطانية، إيفوارية، مغربية)، أجل الحسم في اختيار المنتخب الذي سيمثله في مساره الرياضي.

من جهتها أشارت صحيفة “سو فوت” إلى أن البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، يجري محادثات مع محيط اللاعب من أجل إقناع الأخير باللعب للمنتخب المغربي.

وتلقى محمد علي شو، المولود في 19 يناير 2004، تكوينه الكروي في أكاديمية نادي باريس سان جيرمان بداية من سنة 2011، ثم انتقل إلى نادي إيفرتون الإنجليزي سنة 2015، ثم عاد إلى فرنسا، حيث وقع أول عقد احترافي في مساره الرياضي مع فريق أنجيه في 2 ماي 2020، كما سبق له أن مثل المنتخب الإنجليزي لأقل من 15 و16 سنة، والمنتخب الفرنسي لأقل من 17 سنة، وأيضا المنتخب الفرنسي للشبان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *