آخر الأخبار

تحقيق أولويات أصحاب “الكوتشي” بمراكش في ظرف وجيز

بعد الزيارة التفقدية لساحة جامع الفناء مساء السبت 23 أكتوبر الجاري من طرف نائبي عمدة مراكش والتي وقفا بها على الوضعية الكارثية لموقف العربات المجرورة * الكوتشي* أوفى نائبا عمدة المدينة بالعهد الذي قطعاه على نفسيهما إتجاه أرباب القطاع المتضرر من الروائح المنبعثة من الموقف المذكور .
حيث جند الدكتور محمد الادريسي رفقة زميله كمال ماجد وبتنسيق مع الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة مساء أمس الإثنين 25 من الشهر ذاته مجموعة من العمال عملوا على كنس البالوعات التي كانت السبب المباشر في إنبعاث الروائح المثيرة للإشمئزاز كما تم إصلاح بعض النقط المهترئة بالممر الخاص بالخيول والتي تسببت في مجموعة من الحوادث أصيبت على إثرها الأحصنة بكسور .
وقد حضر هذه الأشغال مجموعة من الفاعلين الجمعوين الذين أثنوا على العمل الجاد الذي يقدمه الشباب المسير للمجلس الجماعي في إطار المقاربة التشاركية بين المجلس و مهني قطاع أصحاب العربات المجرورة التقليدية و جمعيات المجتمع المدني.
وبعد إنتهاء الأشغال تقدم مهنيوا القطاع بالشكر لمجموعة العمال الذين عملوا بجد وتفان في إعطاء رونق للمكان وإماطة الاذى الذي عمر لسنوات دون إلتفاتة كما تم تقديم الشكر والإمتنان للنائبان اللذان لم يبارحان مكانهما حتى إنتهاء الأشغال و التي إمتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم .