آخر الأخبار

اعتقال المتهمان بالاعتداء على شرطي أگادير

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم  الأربعاء  13 أكتوبر الجاري شابان  يبلغان من العمر 21 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة استهدفت شرطيا يشتغل في الهيئة الحضرية بمدينة أكادير.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم توقيف المشتبه فيهما على التوالي، بمنطقة “الدراركة” وبدوار سيدي بوسحاب بضواحي مدينة أكادير، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، وذلك في سياق البحث القضائي المنجز في قضية سرقة السلاح الوظيفي الخاص بشرطي، والذي تم حجزه واسترجاعه يوم أمس الثلاثاء بعد أبحاث تقنية وتحريات ميدانية مكثفة.

وأبرز البلاغ الأمني أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيهما على سكين من الحجم الكبير يشتبه في استخدامه في اقتراف عمليات السرقة.

وأضاف المصدر ذاته، تم إيداع الشابين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.