الرئيسية » سلايدر » جولة تفقدية لعامل شيشاوة

جولة تفقدية لعامل شيشاوة

زار بوعبيد الگراب، عامل شيشاوة صباح  الاربعاء 13 أكتوبر الجاري، مجموعة من المشاريع بجماعة المزوضية.

وكان العامل مرفوقا بمصطفى الجابري رئيس دائرة شيشاوة و محمد العمراني قائد قيادة لمزوضية ومحمد الحجوي رئيس الجماعة المنتخب خلال الاستحقاقات الجماعية الأخيرة عن حزب الحركة الشعبية.

هذا ووقف العامل خلال جولته الميدانية التفقدية  دار الطالبة بمركز المزوضية وخاصة التوسعة التي مكنت من الرفع من الطاقة الطاقة الاستيعابية بأزيد من 64 مستفيدة، وهو المشروع الذي تم بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وقد تم تسلم هذه البناية الحديثة نهاية الأسبوع الفارط، كما تم توفير الأسرة والافرشة بتدخل مباشر من العامل الكراب الذي أكد غير ما مرة على ضرورة فتح هذه المؤسسة التربوية بداية الموسم الدراسي، وهو الأمر الذي تحقق بتظافر مجهودات كافة المتدخلين.

 

بعد ذلك توجه عامل الإقليم والوفد المرافق له إلى دوار القوادرة د، حيث وقف الجميع على تقدم الأشغال بالبئر والتجهيزات التابعة له، من أجل تزويد ساكنة الدوار المذكور بالماء الصالح للشرب، ووضع حد لمعاناة هذا الدوار من التزود بهده المادة الحيوية، حيث بلغت نسبة الأشغال ازيد من 80%.

 

كما قام الوفد بزيارة الى دوار اولاد الخادم بنفس الجماعة للوقوف على بداية الأشغال لتجهيز بئر بالدوار المذكور، حيث اعطى عامل الإقليم تعليماته للمقاولة من اجل الإسراع بتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب في اقرب وقت ممكن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *