الرئيسية » المرأة » مريم أيوب تتألق في مهرجان ايجي فاشن الدولي

مريم أيوب تتألق في مهرجان ايجي فاشن الدولي

تألقت النجمة مريم أيوب في مهرجان ايجي فاشن الدولي بدورته السادسة للعام 2021 في عاصمة الثقافة والفن القاهرة.

وبرزت مريم أيوب بإطلالة ساحرة وجذابة مرتدية فستان خليط من قماش الجرجيت مع قماش الملكة رانيا بتطريز مقتبس من أثواب الخليل

وأطلت في عرض ساحر آخر يضئ جمالها فستان أخضر بقماش دانتيل مع ستان مطرز بحبات لؤلؤ ابيض وكريستال، يعكس عمق أصالتها وجذورها الفلسطينية.

وتطايرت على سجادة العرض بشعر منسدل ملموم للخلف، بتوقيع مصفف الشعر، مجدي اوشا، كما تميزت بالألوان الهادئة في المكياج التي أبرزت جمال بشرتها ونضارتها.

وحلَّقت بين نجوم العرض بأزياء المصممة الفلسطينية امتياز أبو عواد، التي تعمدت اختيار ملكة جمال فلسطين للتراث والفلكلور لتبرز لمساتها الفنية على ساحرة القلوب مريم أيوب.

وأشعلت مسرح العرض تصفيقا وهتافا بمجرد خروجها لتحية الجمهور مرتدية الكوفية الفلسطينية، في رسالة منها أنها مثلت دولة فلسطين في المشاركة في مهرجان ايجي فاشن الدولي بالقاهرة.

بدورها، كرمت ادارة المهرجان مصممة الأزياء الفلسطينية امتياز ابو عواد بجائزة الأوسكار والميدالية الذهبية في مهرجان ابجي فاشون الدولي، 2021 في مصر.

وبدأت فعاليات مهرجان إيجي فاشون الدولي للدورة السادسة بإحدى فنادق القاهرة الجديدة، برئاسة أحمد العزبي بمشاركة عدد كبير من مشاهير الفن والشخصيات العامة.

وتم تكريم نخبة من الفنانين الذين لهم لمسة في مجال الفن من ضمنهم الفنانة إيناس النجار، الفنانة بوسي شلبي، والفنانة سوار النجار، المخرج مجدي أبو عميرة، شريف باهر.

وقدمت الحفل الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ويعتبر المهرجان من أهم الحفلات الذي ينتظرها الكثيرين من كل المتواجدين في جميع الدول.

يذكر أن مهرجان ايجي فاشون الدولي انطلق يوم الخميس 23/9 الموسم السادس على التوالي بقيادة العالمي، الفنان أحمد العزبي، وحضر المهرجان كوكبة من الفنانين والفنانات وعدد كبير من الإعلاميين المتألقين من جميع الدول العربية وتم تكريمهم، كما شهد المهرجان نجاحا كبيرا هذا العام وكان حدثا كبيرا متميزا أشادت به كل وسائل الإعلام.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *