آخر الأخبار

العثور على جثة مهاجر مغربي بمراكش

تم العثور في الساعات الأولى من يوم الخميس 16 شتنبر الجاري ، على جثة مغربي داخل شقته التي يستقر بها وحيدا، بعملية مرستان 4 بحي أمرشيش، بمقاطعة جيليز.

ويذكر أن الهالك المسمى قيد حياته ” م ب ” في العقد السابع من العمر، اختفى عن الأنظار منذ يوم السبت الماضي، قبل أن يكتشف ابنه بدولة النرويج انه لم يستعمل تقنية الواطساب منذ ذلك اليوم، الأمر الذي أكده حارس العمارة و بقال دأب على اقتناء حاجياته اليومية من دكانه.

هذا  وحلت عناصر السلطة المحلية بالملحقة الإدارية امرشيش، و عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للامن، فضلا عن عناصر الشرطة القضائية و الفرقة العلمية و التقنية، ليتم الاتصال بالسائق الذي كان يتعامل معه كلما قرر الانتقال داخل المدينة أو خارجها، في الوقت الذي ظل ابنه يتصل من دولة النرويج للاطمئنان على والده.

هذا وبعد استشارة وكيل الملك، و البحث عن مستخدم للقيام بفتح المنزل تم اقتحام الشقة الواقعة بالطابق الثالث من طرف عناصر الوقاية المدنية ، حيث تم العثور على جثة الهالك منتفخة و ممدة على السرير، يتضح من خلالها انه فارق الحياة منذ أن اختفى عن الأنظار، حيث انتشرت روائح كريهة، اضطر معها جال الوقاية المدنية إلى استعمال قنينات الأوكسجين لنقل الجثة، تمام اندهاش الساكنة وبكاء بعض النسوة، حيث أثنى الكل على أخلاق الهالك الذي كان وحيدا.

تم نقل الجثة إلى مستودع الاموات بباب دكالة لإخصاعها التشريح الطبي، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، للوقوف على أسباب الوفاة و ظروفها، في الوقت الذي باشرت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للأمن إغلاق المنزل، بحضور احد أصدقاء الهالك و ممثل السلطة المحلية في حدود الساعة الثانية و النصف صباحا.