آخر الأخبار

تقديم مخدر الشيرا لطفلة

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” شريط فيديو يوثق تناول طفلة في عمر الزهور مخدر الشيرا، بإيعاز من شابة بجانبها تضع اقراطا على انفها.

ويتضح من خلال الشريط أن الطف البريئة على علم باحتواء السيجارة على الشيرا  ” جوان ” بعد أن سألتها الشابة عنه، لتكيلها ببراءة ” الحشيش ” لتقوم الشابة بالسم السجارة إلى الطفلة التي باتت تنادي امها لاطلع عليها وهي تدخن الحشيش على حد تعبيرها، بتشجيع من الشابة التي كانت في حالة تخدير.

الغريب أن الأم لم تحرك ساكنا إزاء هذه الجريمة، بل اكتفت بالقول ” باركة عليك آ بنيتي… لا تبوقي ليا  ” في الوقت الذي ظلت الشابة تشاهد الطفلة وهي تتناول المخدرات.

من خلال الشريط يتضح أن الأسرة تعيش تسيبا حقيقيا، يبقى السؤال ما علاقة الشابة بالطفلة ؟ ولماذا لم تتدخل الأم لمنع لدرء الخطر عن فلذة كبدها ؟؟

فهل ستتدخل الأجهزة الأمنية كما عودتنا لضبط هذه الجريمة في حق طفلة في عمر الزهور ؟ وهل سيتم تقديم الشابة للعدالة من أجل حيازة و استهلاك المخدرات ؟ وهل ستتم متابعة الان التي لم تتدخل لحماية ابنتها و الحرص على سلامتها ؟ أسئلة كثيرة يثيرها هذا الشريط الذي يوثق درجة التسيب لدى بعض الأسر