آخر الأخبار

اقتراب المهاجري بالتجمع الوطني للأحرار بشيشاوة

من المنتظر أن يتم الإعلان عن التحاق البرلماني هشام المهاجري بصفوف حزب التجمع الوطني للاحرار بإقليم شيشاوة،  بعدما غادر رسميا حزبه الأصالة والمعاصرة وفق وثيقة الطرد التي تم تداولها إعلاميا.

وأفاد مصدر مطلع ،  أن اجتماعا عقد أول أمس الإثنين، بين المنسقين الاقليميين للأحرار والمنسق الجهوي محمد القباج كان فرصة للوقوف على الوضعية التنظيمية للحزب والإستعداد للمحطات الإنتخابية المزمع تنظيمها انطلاقا من شهر غشت القادم، وكان اللقاء مناسبة، أيضا، تم التطرق فيها إلى موضوع خبر التحاق البرلماني الشيشاوة المهاجري بصفوف حزب الأحرار.

وأوضح المصدر ذاته، أن المهاجري أضحى قريبا جدا من قيادة لائحة الحزب خلال الإنتخابات البرلمانية باقليم شيشاوة فيما تم الإتفاق على تزكية الدكتور عبد الرحمان رابح البرلماني السابق والمنسق الإقليمي للحزب وكيلا للائحة الجهوية خلال الإنتخابات القادمة.

ومن المرتقب أن تعقد اجتماعات قادمة خلال الأيام المقبلة تحت رئاسة الدكتور رابح الذي سيظل يشغل منصب المنسق الإقليمي للحزب من أجل التطرق إلى باقي النقط العالقة وبناء أسس التوافقات بمجموعة من التنسيقيات،  وخصوصا ضمان موضع قدم للبرلماني السابق الحسين بلقايد في تشكيلة المجلس الاقليمي القادم،  بالإضافة الى منح تزكية وكيل لائحة غرفة الصناعة التقليدية الفنية إلى محمد بنملوك.

لعلها بعض ملامح التوافقات التي يسعى محمد القباج المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار إلى تحقيقها والإلتزام بالوفاء بها حتى تكتمل عملية الإنصهار بين التنسيقيات الحالية للحزب التي يقودها الدكتور رابح وأنصار البرلماني المهاجري.