الرئيسية » رياضة » صداقة و رياضة في رحلة إلى الجديدة

صداقة و رياضة في رحلة إلى الجديدة

نظم الفرع الجهوي للجمعية الوطنية ” صداقة و رياضة ” بمدينة مراكش رحلة إلى مدينة الجديدة بوم السبت 29 ماي الجاري.

أجرى خلالها فريق الفرع الجهوي مباراة ودية ضد احد الفرق بالمدينة مباراة ودية بملعب الاشهب انتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة.

وتعد الرحلة الاستجمامية التي شارك فيها جل أعضاء الفرع الجهوي خاتمة نشاط الموسم الرياضي 2020 – 2021 ، عمل خلالها المكتب المسير على تغيير أجواء الجائحة التي حالت دون القطتم بالعديد من الانشطة التي دأب على القيم بها باستثناء المباراة الاسبوعية كل ثلاثاء، فضلا عن تكريم عبد الجليل جوهري منسق اللجنة الاجتماعية خلال شهر مارس الماضي .

الفرع الجهوي لجمعية رياضة و صداقة بمراكش ، أحد المؤسسات الرياضية و الاجتماعية اخذ على عاتقه منذ التأسيس تنشيط الساحة الرياضية بمراكش و المساهمة في تكريم فعاليات  رياضية بعاصمة الجنوب وأحيانا يتجاوز المدينة لاستقبال أطر رياضية بصمت الرياضة الوطنية عموما و كرة القدم على الخصوص.

زيارة مدينة الجديدة خلفت ارتياحا لدى الأعضاء وهم يتمنون لأخيهم أحمد بلقرشي الملقب ب الشاوي الحارس الدولي موفور الصحة و العافية  و كذلك والد السيد عزالدين بولكتبات العضو النشيط و سائر أفراد المجموعة الذين حالت ظروف خاصة دون مشاركتهم في الرحلة التي تم تتويجها بمباراة شيقة على الشاطئ.

قبل أن تشد المجموعة الرجال صوب المدينة الحمراء.

sdr

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *