آخر الأخبار

خير الله و البوخاري أمام العدالة

دخلت قضية الفنانة نجاة خير الله والممثل طارق البخاري، منعطفا جديدا، بعد تسريب التسجيلات الصوتية التي جمعتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدمت نجاك بشكاية ضد طارق إلى النيابة العامة.

ويذكر أن الممثلة نجاة خير الله، سبق أن اتهمت البخاري بالتحرش بها جنسيا، و الاستفزاز و التربص منذ مدة.

وأوضحت في تدوينة مطولة أرفقتها بـ “سكرين شوت” لمحادثة جمعتها بالبخاري يقوم من خلالها بـ “التحرش” بها، أنها عانت منذ سنين “مع زميل أشفع له كل مرة زلاته”.

وأضافت ” البارحة وكما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية ما فيها ما يتسمع، أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد الذي تمادى ووصل لحد مغازلتي بفجر رمضان وسب أمي”.

وأكدت الممثلة أنها شاركت متتبعيها اثنين فقط من “سكرينات “ما فيها مايتشاف وما يتسمع ” من الطرفين، حيث استفزني ونقيت ليه وذيناته حتى أنا”.

في حين اعتذر البخاري في منشور على “الفيسبوك”،على الكلام النابي السوقي في التسجيل مؤكدا ” هادي مريضة والكل في الميدان عارف أنها من نهار بداو فيها المشاكل وطفاو عليها الأضواء وهي كتحاول دير البوز بأي طريقة”.

وأضاف طارق “هاد المدة بدات كضور بيا وكتستفزني ببحال هاد الكلام بعد ما بداتها بالتحلوين والكلام الرنان دازت البارح للاستفزاز بالسب والشتم”.

كما انتشر لنجاة خير الله، على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعية تسجيل صوتي تتلفظ فيه بعبارات قبيحة تجاة طارق البخاري.