آخر الأخبار

سعد الشابي : نمتلك فريقا قويا وكل المباراة رسمية

قال المدرب سعد الشابي، إنه يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الرجاء البيضاوي بضيفه نكانا الزامبي، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف مدرب : “صحيح حجزنا التأهل من قبل، لكن ضمن منافسات “الكاف” ليس هناك مباراة “شكلية”، جميع المباريات تُعتبر رسمية، ونسعى لتحقيق الانتصار بميداننا”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الحمد لله، نمتلك 25 لاعبا بنفس المستوى، ولا يمكن أن نلعب وسط الأسبوع وفي نهايته بنفس الأسماء، نتوفر على لاعبين جيدين ومنضبطين وهذه من نقاط قوتنا الموجودة، في حين لا يمكنني أن أكشف عن نقاط ضعفنا ويجب أن نشتغل عليها “.

واختتم حديثه قائلا: “في الدور الربع النهائي ستتواجد فرق قوية، لكنني متأكد أن أقوى فريق في المسابقة هو الرجاء الرياضي”.

ويستقبل الرجاء الرياضي يوم غد الأربعاء، ضيفه نكانا الزامي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب آخر جولات المجموعة الرابعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية، في مباراة شكلية بعد أن ضمن “الفريق تأهله إلى جانب بيراميدز المصري، فيما ودع نكانا ونامونغو التنزاني المنافسات.

و يذكر أن الفريق البيضاوي يتربع على عرش صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة، من خمسة انتصارات، فيما يأتي بيراميدز ثانيا بتسع نقاط، ونكانا في المركز الثالث بست نقاط، بينما يتذيل نامونغو الترتيب بصفر نقطة.