الرئيسية » سلايدر » شكاية سيارات الأجرة إلى والي الأمن

شكاية سيارات الأجرة إلى والي الأمن

وجهت جمعية الرجاء في الله لسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول خط باب دكالة تامنصورت، شكاية إلى والي الأمن من أجل رفع الضرر الذي لحق عناصرها من مسائقي سيارات الأجرة نقطة انطلاقها المنابهة أولاد الدليم و قطارة و بعض طاكسيات الأحواز و مجموعة أخرى خارج ولاية جهة مراكش آسفي.

وأوضحت الشكاية أن السائقين المشار إليهم يقومون بممارسة مهام عمل سيارات الأجرة بمراكش، أمام المحطة الطرقية بباب دكالة و على طول شارع مولاي عبد الله و شارع اسفي و بالضبط وراء أسواق السلام محطة الوقود ”  petrom” حيث يتعمدون انزال الركاب الوافدين على مدينة مراكش في هذه النقطة ، كما يمارسون أيضا العنف ضد سائقي سيارات الأجرة ذات انطلاقة مراكش الذي لهم الحق في نقل الركاب.

وابرزت الشكاية أن الجمعية ارتأتاحاطة والي الأمن بالافعال الغير المسؤولة التي يقوم بها هؤلاء السائقين دون احترام الضوابط و القوانين الجاري بها العمل في هذا القطاع مما انعكس سلبا على مدخولهم اليومي كأرباب اسر و عليهم التزامات مالية.

وأشارت الشكاية إلى أن هذه الفئة من سائقي الطاكسيات ملتزمون باتفاق مع الجمعية المذكورة بادام هذا الخط و الدخول الى المحطة المعتمدة بانزال الركاب، ملتمسين من والي اتخاذ التدابير اللازمة و الجازمة في النازلة حتى ترجع الأمور إلى نصابها ورفع الضرر عنا و احترام القانون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *