آخر الأخبار

البنزرتي : الانتصارات الأخيرة أخرجت اللاعبين من تركيزهم

قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد، بعد تعادل فريقه مساء أمس الخميس، أمام مولودية وجدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، إن الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا أخرجت اللاعبين من تركيزهم، وأنا دائما أقول إن اللاعب يجب أن يحافظ دائما على أقدامه في الأرض، ويقول أننا لازلنا لم نحقق أي شيء”.

وأضاف: “الأمور عادية والمشوار لازال طويلا، ويجب أن نتحسن ونقدم أداء أكثر إقناعا. في الشوط الأول من مباراة اليوم كان هناك تراخي من بعض اللاعبين تلقينا هدفا من ضربة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة أو خاطئة”.

وأضاف المدرب التونسي : “في الشوط الثاني كنت راض عن مردود اللاعبين، خلقنا العديد من الفرص لكننا مع الأسف لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف. لم أكن هادئا في المباراة لكنني حاولت تهدئة اللاعبين بين الشوطين وطلبت منهم أن يلعبوا الكرة”.

وابرز شيخ المدربين أن فريق الوداد كان الأفضل في الشوط الثاني، وضغط بشكل كبير على المنافس، معتبرا التعادل نتيجة ليست مرضية بالنسبة له لكن مردود الشوط الثاني يجعله مرتاحا”.

ويشار إلى أن المباراة المذكورة انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق، سجل للمولودية الوجدية اللاعب اسماعيل خافي من ركلة جزاء، قبل أن يعادل اللاعب الودادي أيوب الكعبي نتيجة اللقاء.