الرئيسية » رياضة » لعنة الاعطاب تطارد الكوكب

لعنة الاعطاب تطارد الكوكب

أوقف هشام الدميعي، مدرب نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، اللاعب فيفيان مابيدي، على خلفية ما صدر منه خلال آخر حصة تدريبية للفريق المراكشي.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الدميعي أجرى مباراة “مصغرة” بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين للفريق خلال الحصة التدريبية، وأقحم مابيدي ضمن الفريق الثاني، وهو لم يرق للأخير الذي قام بردة فعل، اعتبرها الدميعي لا رياضية، ليُطالبه بمغادرة ملعب التداريب على الفور.

وجاء في بلاغ رسمي له، نُشر على الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الطاقم التقني أصدر قرارا انضباطيا في حق اللاعب فيفيان مابيدي بإبعاده عن التداريب حتى وقت لاحق.

وأوضح البلاغ ذاته: “هذا القرار يأتي على خلفية تصرفه اللامسؤول خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، تُجاه الطاقم التقني واللاعبين، سيتم إحالة اللاعب على المجلس التأديبي للفريق خلال اليومين القادمين”.

في المقابل، تُطارد لعنة الإصابة عددا من لاعبي الكوكب، بعد أن تأكد غياب أمين السعيدي ورضا بوغيمة إلى نهاية الموسم، حيث خضعا للجراحة في الركبة، ومن المنتظر أن يُجري اللاعب سفيان بن قرعاس فحوصات دقيقة للتأكد من حاجته لعملية جراحية، ما قد يُنهي موسمه الكروي.

ويُواصل الفريق المراكشي تحضيراته للمباراة المقبلة التي ستجمعه بضيفه شباب بن جرير السبت المقبل، لحساب منافسات القسم الاحترافي الثاني، علما أن الكوكب يحتل المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *