الرئيسية » رياضة » اجتماع المكتب التنفيذي للحكام الدوليين و حكام القسم الأعلى السابقين بالمغرب

اجتماع المكتب التنفيذي للحكام الدوليين و حكام القسم الأعلى السابقين بالمغرب

بعد الجمع العام التأسيسي للجمعية للحكام الدوليين وحكام الأعلى السابقين، عقد المكتب التنفيذي للجمعية اجتماعه، لتدارس مجموعة من النقط الأساسية في جدول الأعمال تتعلق باستكمال الإجراءات القانونية ، وتوزيع المهام داخل المكتب ، وتحديد قيمة الإنخراط.

في البداية نوه رئيس الجمعية بالمسؤولية والجدية التي تحلت بها اللجنة التحضيرية ومن حولها في إنجاح الجمع العام الذي شهد الحاضرون بمستواه العالي من حيث التداول والمخرجات . وبناء على الجهود الحثيثة التي بذلها السادة أعضاء المكتب التنفيذي ، فقد تم إيداع الملف القانوني للجمعية لدى السلطة المحلية بالدار البيضاء مقابل وصل إيداع ، باعتباره المدخل للشرعية والقطع مع نقيضها .

هذا و تم توزيع المهام داخل المكتب، تطبيقا للمادة الواحدة والعشرون من القانون الأساسي للجمعية، حيث جرت العملية الانتخابية التي أفرزت النتائج التالية :

الرئيس : يوسف مبروك

النائب الأول للرئيس : يحي کور .

النائب الثاني للرئيس : هشام التيازي .

النائب الثالث للرئيس : سيدي محمد باری .

النائب الرابع للرئيس : عادل بوجنان .

الكاتب العام : يوسف ابعوز .

نائب الكاتب العام : محمد أمين أوجباير.

أمين المال : خالد شعيبي .

نائب أمين المال : مصطفى راجي .

المستشارون : – فاطمة جدو عبد العلي ناصري – عبد الله فلالي محب – المصطفى ليدر- توفيق كورار . اسماعيل المهياوي . الجيلالي غريب . نور الدين ابراهيم.

ويذكر أن الجمع صوت على مقترحين لقيمة الإنخراط ، وتم تبني ما قدره مائة درهم للإنخراط السنوي كحد أدنى لجميع الحكام المستوفين للشروط المنصوص عليها في المادة السادسة من القانون الأساسي للجمعية .

وإذ يحيط المكتب التنفيذي الرأي العام بهذه المعطيات ، يدعو جميع الجهات والأطراف المعنية إلى الإلتفاف حول الجمعية والعمل على دعمها حتى تتمكن من أداء الرسالة التي تحملها على عاتقها خدمة للرياضيين والشأن الرياضي ببلادنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *