الرئيسية » رياضة » تكريم صديق الرياضيين بمراكش

تكريم صديق الرياضيين بمراكش

ينظم فرع جمعية ” صداقة و رياضة ” بمراكش ، حفلا تكريميا لعبد الجليل حوهري، الكوكب حتى النخاع و صديق الرياضيين بمدينة النخيل، يوم السبت 3 أبريل الجاري، في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية المعلن عنها من طرف السلطات المختصة.

يحدث هذا في الوقت الذي يحظى عبد الجليل جوهري الإطار البنكي المتقاعد، و المسير السابق بفديق شباب مراكش مع صديقه الحميم الحاج مصطفى الحمدوني، قبل أن يتحمل مسؤولية التسيير بفريق المفضل كونيا الكوكب المراكشي خلال عقد التسعينيات من القرن الماضي.

ويذكر أن المحتفى به كان لاعبا لكرة اليد مع فريق الجمعية الرياضية المراكشية ( الصام ) ،قبل أن يندحر الفريق المذكور.

هذا و يشغل عبد الجليل المتيم بحب الكوكب المراكشي مسؤولية التنسيق باللجنة الاجتماعية داخل الفرع المحلي لجمعية رياضة و صداقة الذي يرأسه شقيقه الأصغر محمد نجيب.

اللجنة الاجتماعية التي دآبت على تنظيم زيارات للعديد من اللاعبين القدامى، منهم من قضى نحبه رحمة الله عليهم كمولاي المهدي العلوي لاعب الكوكب المراكشي، السي عبد السلام الملقب ب ” لكريك” لاعب الصام المراكشي، قبل أن ينتقل إلى ورزازات رفقة العديد من اللاعبين المراكشيبن، و بعضهم لا زال على قيد الحياة متعهم الله بالصحة و العافية.

هذا فضلا عن تأهبه وحضوره دوما للمساهمة مع أية جمعية في القيام بتكريم بعض القدماء او تقديم مساعدات اجتماعية، يكون عبد الليل جوهري في مقدمة المتطوعين.

إلا أن ظروف الجائحة التي جعلت اللجنة الاجتماعية تتوقف عن تلك الزيارات الودية لريتضيي المدينة، حالت كذلك دون تنظيم حفل زاخر يليق بمكانة الرجل الرياضية و الاجتماعية، يحضره بعض رياضيي المدينة خصوصا من أسرة الكوكب المراكشي وكذلك بعض الأندية الأخرى كالمولودية المراكشية، النجم الرياضي المراكشي و حكام و مؤطرون، فضلا عن أعضاء سابقين بفرق اندثرت كالشباب و الكمال المراكشيين، بل و من خارج المدينة، لأن عبد الجليل الكوكبي صديق الجميع، متعه الله بالصحة و العافية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *