الرئيسية » حوادث » سنة سجنا نافذة لمتهم بالاعتداء الجسدي بشيشاوة

سنة سجنا نافذة لمتهم بالاعتداء الجسدي بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة ، يوم الخميس 25 مارس الجاري، متهمين بالإعتداء على طالب بواسطة مدية، بسنة سجنا نافذة و غرامة خمسمائة درهم، و الثاني و الثالث و الرابع بشهرين سجنا موقوف التنفيذ و غرامة نفذة قدرها خمسمائة درهم، بعد متابعتهم من طرف النيابة العامة من أجل الايداء العمدي بواسطة السلاح والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح، مع الصائر تضامنا والاجبار في الأدنى، كما قضت ببراءة خمسة اشخاص متابعين في الملف نفسه .

وتعود تفاصيل الحادث الدموي الفظيع، حينما قام شخص بالاعتداء على ثلاثيني بواسطة ساطور، حيث وجه إليه ضربة على مستوى الوجه، أسقطته أرضا وسط بركة من الدماء، حسب رواية الضحية.

وأفاد مصدر مطلع ، أن سبب الصراع يعود إلى نزاع حول الأرض، بتراب جماعة اهديل، وهي الواقعة التي وثقها شقيق الضحية بواسطة هاتفه النقال عبر تقنية الفيديو.

هذا وقد تم اعتقال المتهم في القضية بالمركز الترابي للدرك الملكي بسيد المختار، بعد الإستماع الى الشهود والضحية وشقيقه في محضر قانوني، وإدلاء هذا الأخير بشهادة طبية تتبث مدة عجزه، قبل تقديم الجميع أمام أنظار العدالة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *