الرئيسية » سلايدر » وثيقة ابن كيران التهديدية للحزب

وثيقة ابن كيران التهديدية للحزب

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” و التراسل الفوري ” واطساب ” وثيقة تم تحريرها بخط اليد، و مذيلة بتوقيع عبد الإله ابن  كيران، جاء فيها : ” بسم الله الرحمن الرحيم, الرباط في 01 / 03 / 2021، انا ألم قع اسفله، عب الاله ابن كيران، بصفتي عضو في المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية أعلن أنه في حالة ما إذا وافقت الأمانة العامة للحزب على تبني القانون المتعلق بالقنب الهندي ( الكيف ) المعروض على الحكومة، فإنني  أجمد عضويتي في الحزب المذكور، وفي حالة ما إذا صادق ممثلو الحزب في  البرلمان على القانون المذكور، سأنسحب من هذا الحزب نهئيا ، وبه وجب الإعلام و السلام. عبد الاله ابن كيران.

يمكن القول إن ابن كيران لا علاقة له  بالديمقراطية التي طالما تغني بها حين كان في المعارضة، و يتضح أن الزعيم الذي تخلى عن العديد من الوعود التي ظل يرددها، يرغب من خلال هذه الرسالة تبييض مساره السياسي الذي انتهى به داخل منزله، مكتفيا ببعض التصريحات على ألم أقع الإلكترونية او مواقع التواصل الاجتماعي، لم لا و الانتخابات على الابواب!!

إنه الاسترزاق السياسي ، الذي اوصله ذات يوم إلى رئاسة الحزب بعد الانقلاب عن العثماني، التمر الذي مكنه من رئاسة الحكومة و تعويض ال اسيا بالمرسديس – على حد تعبيره  -.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *