آخر الأخبار

الدرك الملكي يداهم مركبا سياحيا بالشويطر

علمت ” مراكش اليوم ” أن عناصر الدرك الملكي ” لعنت الشيطان ” أخيرا و قامت بمداهمة المركب السياحي الشويطر ، بالجماعة القروية الويدان، مساء الثلاثاء 16 فبراير الجاري.

وأفاد مصدر مطلع ، أن العملية اسفرت عن ضبط عدد من الزبناء يتعاطون الخمر و الشيشا، حيث تم حجز العديد من النرجيلات، و اقتياد بعض الزبناء و المسؤول عن المرمب السياحي المذكور.

وأوضح المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي، اكتفت بزيارة خاطفة للفضاء الخاص بتقديم الخمور و الشيشا ،و لم تكلف نفسها الوقوف عما يجري بالغرف التابعة للكوكب السياحي، الذي أضحى ك” نار على علم ” ، يقصده الباحثون عن لذة عابرة، الأمر الذي اشتهر به المركب المذكور سواد بمدينة مراكش او مختلف المدن المغربية، بل هناك مهاجرون مغاربة بالديار الاوربية يقصدونه مباشرة لحجز غرف، تتحول إلى اوكار للدعارة في جنح الظلام ، تحت ذريعة الاستفادة من خدمات المسبح حين تشتد الحرارة.

وأضاف المصدر نفسه، أنه في الوقت الذي شددت السلطات المحلية بمدينة مراكش الخناق على مقاهي الشيشا و المطاعم التي تقدم الخمور ، بادخرص على احترام توقيت الاغلاق، ظل المركب السياحي المذكور في منأى عن أية مساءلة قانونية يقصده الزوار من مدينة مراكش للاستفادة من خدماته التي تنتهي بحجز غرفة.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن المسيرة الحالية للمركب تتوفر على فضاء آخر بطريق بلدية أمزميز، يعرف نفس الأجواء من خمور و شيشا و دعارة.